U3F1ZWV6ZTMyNjE5MjczNzM3MTgzX0ZyZWUyMDU3OTA1ODQ5MDA3Mg==
موقع يلا شوت الجديد yalla shoot new يرحب بكم شاهد منتخبك و فريقك المفضل عبر موقعنا بكل بساطة نحن دائما في الموعد فكونوا انتم ايضا في الموعد .

الآن ... نتيجة مباراة المغرب ومالاوي اليوم 25-01-2022

على كورة لايف koora4live تشاهدون نتيجة مباراة المغرب ومالاوي اليوم التلاثاء الموافق ل 25 يناير ضمن كأس أمم إفريقيا حيث تتابعون مباراة المغرب ومالاوي اليوم نتيجة ، ضمن دور ال 16 من كان الكاميرو و يذكر أن مباراة المغرب ومالاوي ستقام على أرضية ميدان أحمدو اهيدجو .

نتيجة المغرب و موعد مبارة المغرب و مالاوي .


موعد مباراة المغرب ومالاوي سيكون هو التلاثاء 25 من شهر يناير 2022 ، حيث يلاقي المغرب اليوم خصما ليس بالسهل و سيحاول اقتناص تأهل سيكون تاريخيا بعد معاناة دامت طويلا مع تجاوز هذا الدور ،
مباراة المغرب ومالاوي اليوم، ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة اليوم من جميع بقاع افريقيا فكونو في الموعد .

نتيجة مباراة المغرب ومالاوي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة المغرب و مالاوي


مباراة المغرب ضد مالاوي القادمة ستنقل على قنوات بين سبورت و ستكون القناة الناقلة هي بين سبورت ماكس 1 و بين سبورت ماكس 2 ، bein sport max 1 hd ,مباراة المغرب و مالاوي سيكون كككك معلقا لها الليلة .

نتيجة مباراة المغرب ضد مالاوي :


منتخب المغرب سيسعى جاهدا من أجل تجاوز هذا الدور الذي شكل للنخبة المغربية عقدة كبيرة خلال السنوات الماضية حيث أقصي في النسخة الفائتة أمام البنين و أقصي في النسخة قبلها ضد مصر ,مباراة المغرب اليوم ستعطي نظرة واظحة للجماهير المغربية ما إن كان قاد على المضي قدما ، المغرب ومالاوي هي فرصة مناسبة لقياس قوة المنتخب و معرفة ما إذا كان سيتجاوز العقبات التي كان يسقط فيها خلال السنين الفائتة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

التنقل السريع