U3F1ZWV6ZTMyNjE5MjczNzM3MTgzX0ZyZWUyMDU3OTA1ODQ5MDA3Mg==
موقع يلا شوت الجديد yalla shoot new يرحب بكم شاهد منتخبك و فريقك المفضل عبر موقعنا بكل بساطة نحن دائما في الموعد فكونوا انتم ايضا في الموعد .

بث مباشر مباراة السنغال والرأس الأخضر اليوم 25-01-2022 كأس أمم إفريقيا

اختبار قوي اليوم بين senegal vs cape verde في الكان، بث مباشر مباراة السنغال والرأس الأخضر اليوم في المباراة التي تقام في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت غرينيتش على ستاد كويكونغ ستاديوم ، ضمن منافسات دور الـثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت نيو yalla shoot new .

بث مباشر مباراة السنغال والرأس الأخضر اليوم

بث مباشر مباراة السنغال و الرأس الأخضر والقنوات الناقلة لها


تبدأ مباراة السنغال و الرأس الأخضر في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 7:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:00 بتوقيت غرينيتش، الخامسة مساء بتوقيت المغرب و الجزائر كما تذاع مباراة السنغال و الرأس الأخضر عبر موقعنا يلا شوت وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

من جانبه منتخب السنغال يتطلع في هذه المباراة الى تحقيق الفوز و التأهل الى الدور الربع النهائي خاصة و أن المنتخب السنغالي مرشح للتتويج ببطولة أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون و التي تشتد المنافسة عليها منذ الثمن النهائي ، السنغال تعي جيدا قوة الخصم و هو الرأس الأخضر و من لا يعرفه هو الذي أحرج كثير المنتخبات من ضمنها المنتخب المغربي ، رفقاء ساديو يعلمون قوة الخصم و سيحاولون الخروج بانتصار و لو بشق الأنفس .

بث مباشر مباراة السنغال و الرأس الأخضر


على الجهة المقابلة منتخب الرأس الأخضر هو الأخر يعلم قوة منتخب السنغال ، و هو لن يتوانى في استغلال الفرص التي ستأتيه في المباراة ، منتخب الرأس الأخضر لا ينوي التفريط في التأهل و سيحاول بدوره بلوغ ربع النهائي و تشاهدون هذه المباراة على موقع yalla shoot .

بطاقة مباراة السنغال و الرأس الأخصر :


⚽️ البطولة : كان الكاميرون 2022 .
🏅 الجولة : دور الـ 16 .
🏟️ الملعب : كويكونغ ستاديوم .
🎤 التعليق الصوتي : سيكون رؤوف خليف معلقا .
📺 القنوات الناقلة : بين سبورت ماكس 1 .
⌚ الموعد : الساعة 17:00 ( GMT+1 )
⏰ التاريخ : التلاثاء (25-01-2022)
🥅 النتيجة : السنغال _ - _ الرأس الأخضر .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

التنقل السريع